أفضل 10 مسلسلات Netflix أصلية في مارس 2018

عام 0 yemen الوسوم:, , , , , , ,

تعمل شبكة Netflix بجهد للحفاظ على اهتمام المتابعين، وإحدى طرق القيام بذلك هي المحتوى الأصلي والحصري للشبكة فقط.

حيث سبق وتبين لنا كثيراً أنها تعمل على مسلسلات وأفلام حصرية لهذه السنة، لكن في القائمة أدناه سوف نقدم لكم أفضل ما سيصلنا من مسلسلات أصلية خلال مارس 2018

Marvel’s Jessica Jones

حصل الموسم الأول من هذا المسلسل على تقييم 81 في موقع Metacritic فيبدو أن الشبكة تمكنت من سرقة اهتمام محبين أفلام Marvel، وهنالك موسم ثاني بانتظارنا في 8 مارس.

Love

العلاقات الغرامية قد تكون معقدة أكثر مما تعتقد، وقد قدم هذا المسلسل الكثير من الأجواء الممتعة لاستعراض هذا، فسبق وجاء بموسمين ناجحين، وصل تقييم الأول إلى 72 والثاني إلى 80، ونأمل أن يحقق الثالث نفس النجاح عندما يطلق في 29 مارس.

Queer Eye

إعادة إنتاج لمسلسل Queer Eye for the Straight Guy الذي انتهى في 2007، ويمكننا أن نُطمئن مخاوف فشل هذه العملية، لأن محبين المسلسل القديم سوف يكونوا على استعداد لرؤية الإصدار الجديد، ويمكنكم حالياً متابعة الموسم الأول منه عبر الشبكة.

She’s Gotta Have It

 

مسلسل مستوحى من فيلم بنفس الاسم صدر خلال سنة 1986، والمخرج نفسه Spike Lee عاد للعمل على هذا المسلسل، وستعيشون فيه مغامرة من العلاقات الغرامية الفوضوية.

Dark

متابعي موقعنا لن يتفاجئوا من وجود هذا المسلسل، فقد قدمان لكم مقال سابق عن أسباب تجعله من أفضل المسلسلات في الشبكة، ويمكن اعتباره من مسلسلات الإثارة العلمية الخيالية في قصة تتمحور حول السفر عبر الزمن.

Ultimate Beastmaster

وضعنا لكم واحداً من البرامج الواقعية التي تقدمها الشبكة من إنتاجها الأصلي، ومحبين هذا النوع من البرامج سيستمتعون بقضاء بعض الوقت أثناء مشاهدته.

Castlevania

الجميع ينصح بمتابعة مسلسل الرسوم المتحركة هذا، ويمكننا دعم هذا الكلام خصوصاً إن كنت من محبين قصص Dracula ومصاصي الدماء والأجواء الكئيبة.

Black Mirror

أثبتت هذه السلسلة حقها بالعودة من جديدة، فقد حقق الموسم الثالث نجاح وشعبية كبيرة بجانب تقييم 83 في موقع Metacritic وربما لم يكن تقييم الموسم الرابع أفضل 72 إلا أنه أيضاً حقق نفس النجاح وبالتاي أصبح وجود المسلسل في الشبكة أمر إيجابي ويستحق بعض من وقتك.

The Crown

قصة درامية عن الملكة إليزابيث الثانية، وربما هذا المسلسل من أفضل مسلسلات شهر مارس من حيث الجودة، فهنا سوف تشعر بتعويض عن اشتراكك الشهري في الخدمة، وربما هذا أكثر مسلسل يأتي بأفكار قوية وبالغة في الشبكة.

Mindhunter

محبين مسلسلات الجرائم عليهم التوجه مباشرة لرؤية هذا المسلسل، الذي حاز الموسم الأول منه على تقييم 78 في موقع Metacritic، وتتمحور قصته حول عميلين من المكتب الفيدرالي في سنة 1977.

الكاتب yemen

yemen

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة