رصد الهاتف Galaxy J7 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج

Samsung-Galaxy-E5-1_43091_01

 

حصلنا اليوم على معلومات جديدة حول هاتف جديد قادم من شركة سامسونج قد يحمل إسم Galaxy J7. هذا الهاتف سينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy J المتدنية والتي تضم بالفعل الهاتف Galaxy J1 والذي تم إصداره في شهر فبراير الماضي، ومن شأن الهاتف Galaxy J7 أن يكون الهاتف اللوحي الرخيص الجديد من شركة سامسونج.

الجزء الأكبر من المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها اليوم حول الهاتف Galax J7 تأتي من ملف User Agent Profile على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. ووفقا لما تم رصده، فإن الهاتف Galaxy J7 سيحمل الإسم الرمزي SM-J700F وسيضم معالج بأنوية Cortex-A53 القوية بتردد 1.5GHz كما أنه سيضم أيضا شاشة بدرجة وضوح 720×1280 بكسل. وإذا حكمنا من خلال المصطلح الأخير في التسمية ” 7 ” فربما هذا يدل على حجم الشاشة والذي قد يبلغ 5.5 إنش، تماما مثل Galaxy A7 و Galaxy E7.

للآسف، المعلومات المرتبطة بحجم الذاكرة العشوائية والكاميرات وحجم الذاكرة الداخلية غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من خلال تتبع الجهاز على موقع Zauba الهندي المسؤول عن مراقبة الصادرات والوردات من وإلى الهند، فقد تبين لنا بأن الهاتف Galaxy J7 هو في طريقه بالفعل إلى الهند من أجل أغراض الإختبار والتقييم، لذلك يجب أن لا تمر فترة طويلة قبل أن نسمع المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy J7.

gsmarena_001

gsmarena_002

المصدر

الكاتب Adham ‏ Alsebaee‎

Adham ‏ Alsebaee‎

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة